حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا

الوثائق المطلوبة للجواز السفر التركي

28 أغسطس 2019
الوثائق المطلوبة للجواز السفر التركي

وصف

على الرغم من وجود بلدان يتم فيها إلغاء طلبات الحصول على تأشيرة للمواطنين الأتراك أثناء عمليات الانتقال بين الدول ، إلا أن طلب جواز السفر مستمر. في بعض البلدان ، مع جمهورية تركيا يمكن إدخال مدخلات ومخرجات بطاقة الهوية. واحد منهم هو الجمهورية التركية لشمال قبرص. إلى جانب ذلك ، تم تضمين جورجيا وأوكرانيا اعتبارًا من يونيو 2017 في هذه القائمة. لكن جواز السفر مطلوب عند الدخول والخروج من بلدان أخرى.

تم تنفيذ هذه الممارسة في وقت لاحق من 1 أبريل 2010. كما هو الحال بالنسبة للأعضاء الذين يحملون جواز سفر مقروء آليًا إذا بدأوا في منح تركيا البلد وفقًا لأنظمة الايكاو. جوازات السفر هذه هي جوازات سفر إلكترونية ، تُعرف أيضًا باسم "جوازات سفر الرقاقات" أو "جوازات السفر البيومترية" أو "جوازات السفر الإلكترونية". تعد جوازات السفر الإلكترونية الجديدة للنظام آمنة للغاية وتسمح بمرور أسرع لبوابات الأعصاب.

جوازات السفر الإلكترونية للأشخاص الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، اعتبارًا من تاريخ تقديم الطلب بحد أقصى 5 سنوات ؛ 18 تمنح للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 10 سنوات. يوجد حاليًا 4 أنواع من جوازات السفر الإلكترونية المقبولة والمقبولة في جميع أنحاء العالم. جواز سفر بوردو جواز السفر البحري جواز سفر خاص. جواز سفر رمادي جواز سفر الخدمة. جواز سفر أسود جواز السفر الدبلوماسي ، نوع جواز السفر المعروف سابقًا باسم جواز السفر الأحمر.

المستندات المطلوبة جواز السفر التركي

المستندات المطلوبة جواز السفر التركي هي كما يلي ؛ يمكننا سرد الخطوات التي ستتبعها لإصدار جواز سفر إلكتروني في بوردو:

تحديد موعد مع المديرية العامة للسكان وشؤون المواطنة.

جمع المستندات المطلوبة جواز السفر.

إكمال طلبك في التاريخ والوقت الذي قمت فيه بتحديد موعد.

• الإيصال الأصلي مطلوب لإثبات أن قيمة محفظة جواز السفر قد تم إيداعها في البنوك المتعاقدة أو الصرافين الماليين. يجب أن يكون الإيصال باسم الشخص الذي سيتقدم بطلب للحصول على جواز السفر ، أي اسم الشخص ولقبه في الإيصال. بالإضافة إلى ذلك ، من الضروري أن يتم طباعة الطابع "المجمَّع" على الإيصال وأن يكون التوقيع الرطب موظف التحصيل على الإيصال. يجب أن تتضمن الإيصالات رقم معرف TC والاسم واللقب.

• يجب أن يكون الإيصال الذي يوضح أن رسوم جواز السفر مودعة في البنوك المتعاقدة أو الصرافين الماليين هي الأصل. يجب أن يكون جواز السفر هو اسم الشخص الذي يصدر جواز السفر في مذكرة هاون جواز السفر ، تمامًا مثل الملاحظة الموجودة في الكتيب. يجب أن يكون الإيصال مختومًا بختم "تم جمعه" أو "مدفوع" ويجب أن يكون توقيع الموظف الذي قام بالتجميع توقيع مبتل. جوازات السفر على الأقل 6 أشهر ، 1 سنة ، 2 سنة ، 3 سنوات ، 4 سنوات ، 5 سنوات و 10 سنوات ، ويتم خصم الرسوم وفقًا لهذه الفترات. ملاحظة: يجب أن تتضمن الإيصالات رقم معرف TC والاسم واللقب. من المهم أن تقوم بإيداع الرسوم الدراسية الخاصة بك وفقًا لفترة جواز السفر ، حيث لا يمكن تغييرها لاحقًا.

تحتاج 2 صور بيومترية لجواز سفرك. يجب التقاط الصورة بحيث يكون الوجه من الأمام مرئيًا بوضوح. يجب ألا يكون هناك شعر أو قبعات أو حلاقة شعر لمنع ظهور الوجه في الصورة. يمكن التقاط الصور البيومترية في استوديو الصور. لقد تم التقاط الصور خلال الـ 6 أشهر الماضية ويجب أن يظهر الطلب المالك الحالي لجواز السفر. وهذا يشمل الأطفال حديثي الولادة صفر. يجب أن تكون أحجام الصور 50 مم × 60 مم ، خلفية بيضاء وقياسات حيوية.

• يتم تسليم الوثائق الأصلية إلى مديرية السكان ، في حين يجب أن تكون شهادة الميلاد لجمهورية تركيا متأكدة من أخذها معك ، ويجب تقديمها إلى السلطات.

• وفقًا لقانون الجوازات رقم 5682 ، يجب أن يكون المتقدمون حاضرين وقت تقديم الطلب حيث يجب تقديم طلبات جواز السفر شخصيًا. معلومات مهمة: يجب أن يكون حامل جواز السفر حاضرًا شخصيًا في جميع طلبات جواز السفر ، بما في ذلك المواليد الجدد.

• سيتم إرسال جواز سفرك الإلكتروني مباشرةً إلى العنوان الذي ذكرته في الطلب عبر PTT Cargo. يتم تسليم جواز السفر الإلكتروني إلى مقدم الطلب أو إلى الشخص الذي ذكرته من قبل حتى يتمكن من الحصول عليه في وقت التقديم. في حالة عدم الاتصال بشخص الاتصال أو الاتصال بك مرتين على العنوان المحدد ، يتم الاحتفاظ بجواز السفر الإلكتروني الخاص بك في مركز البريد ليتم استلامه لفترة من الوقت. يتم إرسال شحنات جواز السفر التي لم يتم استلامها خلال 7 أيام من مركز البريد إلى وحدة جواز السفر التي تقدمت بطلب للحصول عليها حتى يتم استلامها بواسطتك. بعد استلام جواز سفرك يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على وثائق تأشيرة شنغن الخاصة بنا.

يجب تقديم هذه الوثائق للأفلام الوثائقية جواز السفر التركي.

من أجل أن يصبح الأجانب مواطنين أتراك ، هناك أنواع من المواطنين تسمى الجنسية الاستثنائية وما يسمى بالاستحواذ. استثمار التجنيس الاستثنائي الذي نسميه نوع الجنسية "تركيا في الخارج" سيكون الشخص أو تركيا تمثل الجنسية الصادرة للأشخاص الذين قاموا "أ" إذا فاز بالجنسية العامة 250.000 في الحصول على تصريح عمل لمدة خمس سنوات للأجانب المقيمين في تركيا أكثر من دولار شراء منزل أخذ الموسيقى من الأجانب الفضاء أو تصريح الإقامة لأن المواطنين الأتراك و eV دون الحصول على إذن منح الجنسية للأجانب لأن السنوات الثلاث المتبقية من الإقامة في تركيا. إذا كان لديك خيار أن تصبح مواطنًا تركيًا ولديك فكرة الاستيطان في هذا البلد ، فيمكنك زيارة www.propertytr.com للاطلاع على العقارات في أجمل أركان بلدي.

المستندات المطلوبة للحصول على جواز سفر تركي

مارون جواز سفر (جواز سفر عام) المستندات المطلوبة للتطبيق:

تعرف جوازات السفر العامة بأنها جوازات المارون. المواطنون و K.K.T.C. هو نوع جواز السفر الذي يحصل عليه المواطنون. بشكل عام ، هذا هو نوع جواز السفر الذي يمكن لأي شخص الحصول عليه.

شهادة الهوية: بطاقة الهوية ، T.C. بطاقة الهوية أو وثيقة الهوية المؤقتة

جواز سفر هاون إيصال استلام سعر جواز السفر المحفظة

2 الصور البيومترية

شهادة طالب لجوازات سفر خالية من جوازات السفر

وثيقة موافقة لغير المراهقين أو للأشخاص ذوي القدرات المحدودة ،

جواز السفر القديم لأولئك الذين لديهم بالفعل جواز سفر

2019 رسوم جواز السف

يتم احتساب رسوم جواز السفر حسب المدة. هناك تعريفة مختلفة لمدة ستة أشهر على الأقل وأربع سنوات فأكثر.

لمدة ستة أشهر: الرسوم 170،00 ليرة تركية + رسوم الحجز 133،50 ليرة تركية = إجمالي 303،50 ليرة تركية

لمدة سنة واحدة: الرسوم 248،40 ليرة تركية + رسوم الكتاب 133،50 ليرة تركية = إجمالي 381،90 ليرة تركية

لمدة عامين: الرسوم 405،50 ليرة تركية + رسوم الكتاب 133،50 ليرة تركية = إجمالي 539 ليرة تركية

لمدة ثلاث سنوات: الرسوم 575،90 ليرة تركية + رسوم الكتاب 133،50 ليرة تركية = إجمالي 709،40 ليرة تركية

لأكثر من أربع سنوات: الرسوم 811،60 ليرة تركية + رسوم الحجز 133،50 ليرة تركية = إجمالي 945،10 ليرة تركية

SIMILAR NEWS

دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+90 549 870 38 38
رقم الواتس اب
+90 549 870 38 38
Open chat

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY

Required Documentaries for Turkish Passport

11 January 2020
Required Documentaries for Turkish Passport

Even though there are countries where visa applications for Turkish citizens are abolished during transitions between countries, passport application continues. In certain countries, with the Republic of Turkey identity card inputs and outputs can be made. One of them is the Turkish Republic of Northern Cyprus. Besides, Georgia, and Ukraine as of June 2017 are included in this list. But the passport is required when entering and leaving other countries.

This practice was implemented later than 1 April 2010. As of the members with a machine-readable passport if they start to give Turkey the country in accordance with ICAO regulations. These passports are e-passports, also known as 'chip passports', 'biometric passports' or 'electronic passports'. The new system e-passports are both highly secure and allow faster passage of the nerve gates.

E-passports for persons under the age of 18, as of the application date maximum of 5 years; 18 is granted for persons older than 10 years old. Currently, there are 4 types of e-passports that are accepted and accepted around the world. Bordeaux Passport; navy passport Green passport; private passport. Gray Passport; service passport. Black Passport; diplomatic passport, type of passport formerly known as red passport.

Documents Required for Turkish Passport

Documents required for Turkish passport are as follows; we can list the steps that you will follow in order to issue an e-passport in Bordeaux:

  1. Make an appointment with the General Directorate of Population and Citizenship      Affairs.
  2. Collecting required documents for the passport.
  3. Completing your application on the date and time you have made an appointment.

• The original receipt is required to show that the passport wallet value has been deposited at the contracted banks or financial cashiers. The receipt must be in the name of the person who will apply for the passport, that is, the name and surname of the person on the receipt. In addition, it is necessary to have the 'Collected' stamp printed on the receipt and to have the wet signature of the collecting officer on the receipt. Receipts must include your TC ID number, name, and surname.

• The receipt showing that the passport fee is deposited at the contracted banks or financial cashiers must be the original. The passport must be the name of the person who will issue the passport in the passport mortar note, just like the note on the booklet. The receipt must be stamped with the 'Collected' or 'Paid' stamp and the signature of the officer making the collection must have a wet signature. Burgundy passports; at least 6 months, 1-year, 2-year, 3-year, 4-year, 5-year and 10-year, and the fees are deducted according to these periods. Note: The receipts must include your TC ID number, name and surname. It is important to deposit your tuition in accordance with your passport period, as it cannot be changed later.

• You need 2 biometric photos for your passport. The photo should be taken that the face from the front is clearly visible. There should be no hair, hats or hairclips to prevent the face from appearing in the photograph. Biometric pictures can be taken in the photo studio. The photos have been taken in the last 6 months and the application should show the current owner of the passport. This includes newborn zero children. Photo sizes should be 50mm X 60mm, white background and biometric.

• The original documents are delivered to the directorate of the population, while the Republic of Turkey birth certificate must be sure to take with you, and shall be submitted to the authorities.

• According to the Passport Law No. 5682, applicants must be present at the time of application as passport applications must be made in person. Important Information: The passport holder must be present personally in all passport applications, including the newborns.

• Your e-passport will be sent directly to the address you have stated in the application via PTT Cargo. The e-passport is delivered to the applicant or to the person whom you mentioned before so that he can receive it at the time of application. In case the contact person or you cannot be reached twice at the specified address, your e-passport is kept in the mail center to be received for a period of time. Passport shipments that are not received within 7 days from the mail center are sent to the passport unit you applied for to be kept until they are received by you. After receiving your passport; you can also take a look at our Schengen Visa Documents.

These documents must be submitted for documentaries for Turkish passport.

In order for foreigners to become Turkish citizens, there are types of citizens called exceptional citizenship and so-called acquisition. Exceptional naturalization investment we call citizenship type Turkey Abroad in will be the person or Turkey represents a citizenship those issued to people who have done A if the won the general citizenship 250.000 in taking a work permit for five years Foreigners residing in Turkey than $ home buying taking music from space aliens or residence permit because Turkish citizens and eV without taking permission granted citizenship to foreigners because the remaining three years of residence in Turkey. If you have the option of becoming a Turkish citizen and have the idea of settling in this country, you can visit www.propertytr.com for properties in the most beautiful corners of my country.

Documents Required For Getting a Turkish Passport 

Maroon Passport (Public passport) Required Documents for Application:

Public passports are defined as maroon passports. Citizens and K.K.T.C. is the type of passport that citizens will receive. In general, this is the type of passport that anyone can get.
 

  • Identity Certificate: Identity Card, T.C. Identity Card or Temporary Identity Document
  • Passport Mortar Receipt and passport wallet price receipt
  • 2 biometric photos
  • Student certificate for passport-free passports (For passport-free passports)
  • Consent document for non-adolescents or for persons with limited capacity,
  • Old passport for those who already have a passport

 

2019 Passport Fees

Passport fees are charged depending on the duration. There are different tariffs for at least 6 months, 4 years and over.

  • For 6 Months: Fee 170,00 TL + Book Fee 133,50 TL = TOTAL 303,50 TL
  • For 1 Year Period: Fee 248,40 TL + Book Fee 133,50 TL = TOTAL 381,90 TL
  • For 2 Years: Fee 405,50 TL + Book Fee 133,50 TL = TOTAL 539 TL
  • For 3 Years: Fee 575,90 TL + Book Fee 133,50 TL = TOTAL 709,40 TL
  • For 4+ Years: Fee 811,60 TL + Book Fee 133,50 TL = TOTAL 945,10 TL

SIMILAR NEWS

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+90 549 870 38 38
WHATSHAPP HELP
+90 549 870 38 38
Open chat