حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا
الصفحة الرئيسية / الاخبار / الجنسية التركية / كيف يمكنني الحصول على الجنسية التركية؟
2019-08-01 09:29:00

كيف يمكنني الحصول على الجنسية التركية؟

طرق الحصول على الجنسية التركية

المواطنة بالميلاد

هناك طريقتان لتصبح مواطنًا تركيًا حتى الولادة. الأول هو الأبوة. يمكن للطفل الذي ولد لأم أو أب تركي أن يكون مواطنًا تركيًا. والثاني هو من خلال مكان الولادة. إذا ولد طفل في تركيا وإذا كانت الأم والأب غير معروفين أو عديمي الجنسية ، يمكن أن يكون الطفل مواطنًا تركيًا

الجنسية المكتسبة بعد الولادة

الطريقة الوحيدة لكي تصبح مواطنًا تركيًا ليست فقط من خلال الولادة. هناك طرق للحصول على الجنسية التركية بعد الولادة. هناك شروط مختلفة للحصول على الجنسية التركية

طرق الحصول على الجنسية التركية بعد الولادة

إذا كنت شخصًا غير تركي وإذا كنت تتساءل "كيف يمكنني الحصول على الجنسية التركية؟" ، إليك الإجابة. هناك طرق عديدة للحصول على الجنسية التركية من السلطات الوطنية. الطريقة الأكثر شيوعًا للحصول على الجنسية التركية هي الحصول على الجنسية التركية من خلال استيفاء الشروط العامة. الشروط الواجب توافرها للحصول على الجنسية التركية بعد الولادة هي كما يلي:

يجب أن يكون الشخص بالغًا وفقًا دستور بلده. إذا كان الشخص عديم الجنسية ، يجب أن يكون الشخص بالغًا وفقًا للدستور التركي

يجب أن يعيش الشخص قبل خمس سنوات على الأقل من تاريخ تقديم الطلب

يجب على الشخص إثبات نيته / عيشها في العيش في تركيا من خلال تلبية بعض الشروط الواردة أدناه

الأصول الثابتة

    إذا قمت بشراء أحد الأصول الثابتة مثل منزل أو مكتب بقيمة 250.000 دولار على الأقل ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والحصول عليها. شراء الأصول غير المنقولة هو أسهل طريقة للحصول على الجنسية التركية. يتيح قطاع البناء المزدهر للناس شراء المنازل والمكاتب للعيش والاستثمار في أسعار منخفضة نسبياً مقارنة بالدول الأوروبية الأخرى. كان الحد الأدنى للمبلغ 1.000.000 دولار قبل عام 2018 للحصول على الجنسية في تركيا من خلال شراء الأصول غير المنقولة. ولكن بعد تعديل قانون الجنسية الذي تم في عام 2018 ، تم إعادة تحديد الحد الأدنى للمبلغ إلى 250.000 دولار. هذا يدل على أن الحصول على الجنسية التركية من خلال الأصول غير المنقولة مثل المنازل والمكاتب هو الطريقة الأكثر ملاءمة لهذه الأيام. يعد شراء الأصول غير المنقولة في تركيا أيضًا استثمارًا مستقرًا يختار معظم الناس الاستثمار في قطاع البناء من خلال شراء المنازل والمكاتب في إسطنبول وإزمير وأنطاليا ، وما إلى ذلك. يمكنك التحقق من الفرص في إسطنبول والمدن السياحية الجميلة الأخرى في تركيا مثل أنطاليا ، بورصة ، إزمير ويمكنك أن ترى أدلة حول كيفية شراء الأصول غير المنقولة في تركيا والحصول على الجنسية التركية من خلال شراء الأصول غير المنقولة ، في هذا الموقع
مؤسسة تجارية

    إذا أنشأت شركة وتوظف ما لا يقل عن 50 شخصًا في تلك الشركة ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والحصول عليها من خلال مؤسسة الأعمال

استثمار

 تركيا بلد يسعى إلى الاستثمار وهو عامل ملائم للمستثمر ليصبح مواطناً تركيا. إذا كنت تستثمر في تركيا بمبلغ لا يقل عن 500.000 دولار ، فيمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال الاستثمار والحصول عليها

نقل مركز التجارة أو الأعمال إلى تركيا

يمكنك الحصول على الجنسية التركية عن طريق تحويل مركزك التجاري أو التجاري إلى تركيا

العمل في تركيا من خلال الحصول على تصريح قانوني

إذا كنت تعمل في تركيا بتصريح قانوني ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية والحصول عليها

الزواج

    طريقة أخرى للحصول على الجنسية التركية هي الزواج. إذا كنت تتزوج من مواطن تركي ، يمكنك الحصول على الجنسية التركية. لكن الزواج من مواطن تركي لا يجلب الجنسية التركية تلقائيًا. هناك بعض الشروط التي يجب الوفاء بها. من تاريخ التقدم بطلب للحصول على الجنسية ، يجب أن يتزوج الأجنبي لمدة 3 سنوات على الأقل. لا يمكن للأشخاص الذين يتهمون بارتكاب جريمة أو محاكمة مستمرة التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية

التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية كعائلة

 تهدف كل هذه الظروف المصممة إلى إظهار رغبتك في العيش كمواطن تركي في تركيا. إذا كنت ترغب في إقناع السلطات التركية بأنك على استعداد للعيش في تركيا كمواطن تركي ، يجب عليك التقدم بطلب للحصول على الجنسية ليس فقط لنفسك ولكن أيضًا لعائلتك. سيكون هذا عاملاً مهمًا لإقناع السلطات التركية بأنك على استعداد للعيش في تركيا كمواطن تركي

تعليم كامل في تركيا

يتيح لك الحصول على التعليم في تركيا والتخرج من المدارس التركية التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية من خلال التعليم والحصول عليها. يعد التعليم أيضًا عاملاً هامًا آخر يمكنك تقديم طلب للحصول على الجنسية التركية لأنه يعد من أكثر الطرق دقة لإظهار الرغبة في العيش في تركيا والتي تقنع السلطات التركية

 جميع الشروط المذكورة أعلاه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها إظهار استعداد للعيش في تركيا السلطات التركية. هناك أيضًا شروط أخرى يجب أن تكون بجانب شروط الاستعداد هذه

يجب ألا يكون للأجنبي الذي يتقدم بطلب للحصول على الجنسية ظروف صحية تعرض المجتمع للخطر

أن يكون لديك أخلاق جيدة ، أن تكون شخصًا موثوقًا به وأن لا تكون لديك إدمانات سيئة

لتكون قادرة على التحدث باللغة التركية في المستوى الضروري والمطلوب

أن يكون لديك القدرة الاقتصادية أو الوظيفة اللازمة لرعاية نفسه / أسرتها

ألا يكون تهديدًا للأمن القومي التركي والنظام الاجتماعي

بشكل عام ، إذا كنت تتساءل عن "كيفية الحصول على الجنسية التركية؟" ، فسيتم تحديد جميع الشروط المطلوبة أعلاه. من الاستثمار إلى الزواج هناك طرق مختلفة للحصول على الجنسية التركية. ومع ذلك ، بعد التعديل في عام 2018 ، فإن الحصول على الجنسية التركية من خلال شراء الأصول غير المنقولة هو الطريقة الأكثر ملاءمة ومربحة لهذه الأيام. للحصول على الفرص والأدلة حول كيفية شراء الأصول غير المنقولة في تركيا ، تفضل بزيارة هنا

اخبار مشابهة

2019-09-05 15:11:26
2019-08-16 13:11:44
2019-09-10 13:24:23
2019-08-29 18:29:01
دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+905359625445
رقم الواتس اب
+905498703838

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY

How Can I Get Turkish Citizenship?

13 January 2020
How Can I Get Turkish Citizenship?

Ways of Getting Turkish Citizenship

Citizenship by birth 

There are two ways to become a Turkish citizen through birth. First is the paternity. A child who was born to a Turkish mother or father can be a Turkish citizen. The second one is through birthplace. If a child is born in Turkey and if the mother and father are not known or stateless, the child can be a Turkish citizen.

Citizenship acquired after birth

The only way to become a Turkish citizen is not only through birth. There are ways to acquire Turkish citizenship after birth. There are different conditions to get Turkish citizenship.

Ways to Acquire Turkish Citizenship After Birth 

If you are a non-Turkish person and if you wonder ‘How can I get Turkish Citizenship?’, here is the answer. There are various ways to get Turkish citizenship from national authorities. The most common way to get Turkish citizenship is to get Turkish citizenship by meeting general conditions. The conditions that need to be met to get Turkish Citizenship after birth is as follows:

1    The person needs to be an adult according to its own country’s constitution. If the person is stateless, the person must be an adult according to the Turkish constitution.

2    The person must live at least five years before the application date

3    The person must prove his/her intention to live in Turkey by meeting some of the conditions in the below:

Immovable Assets

    If you buy an immovable asset such as a house, office worth of at least $250.000, you can apply for and get Turkish citizenship. Buying immovable assets is the easiest way to get Turkish citizenship. The booming construction sector enables people to buy houses and offices both to live and invest in relatively lower prices compared to other European countries. The minimum amount was $1.000.000 before 2018 to get a citizenship in Turkey through buying immovable assets. But after an adjustment in the citizenship law which was made in 2018, the minimum amount was redetermined as $250.000. This shows that getting Turkish citizenship through immovable assets such as houses and offices is the most favorable way for these days.  Buying immovable assets in Turkey is also a stable investment that most people choose to invest in the construction sector by buying houses and offices in İstanbul, İzmir, Antalya, etc. You can check the opportunities in İstanbul and other beautiful touristic cities of Turkey such as Antalya, Bursa, İzmir and you can see the guides on how to buy immovable assets in Turkey and get Turkish citizenship through buying immovable assets, in this website.

Business Establishment      

    If you establish a business and employ at least 50 people in that business, you can apply for and get Turkish citizenship through the business establishment.

Investment

    Turkey is an investment seeking country which is a favorable factor for an investor to become Turkish citizens. If you invest in Turkey for an amount of at least $500.000, you apply for and get Turkish citizenship through investment.

Transfer the trade or business center to Turkey

    You can get Turkish citizenship by transferring your trade or business center to Turkey.

Work in Turkey by Getting a Legal Permit

    If you work in Turkey with a legal permit, you can apply for and get Turkish citizenship.

Marriage 

    Another way to get Turkish citizenship is through marriage. If you marry a Turkish citizen, you can get Turkish citizenship. But marrying a Turkish citizen does not bring Turkish citizenship automatically. There are some conditions that have to be met. From the applying date for citizenship, the foreigner has to be married at least for 3 years. The persons who charged for a crime or have a continuing trial can not apply for Turkish citizenship.

Apply for Turkish citizenship as a family

    All these conditions that are lined up aims to show your willingness to live as a Turkish citizen in Turkey. If you want to convince Turkish authorities that you are willing to live in Turkey as a Turkish citizen, you should apply for citizenship not only for yourself but also for your family. This will be an important factor to convince the Turkish authorities that you are willing to live in Turkey as a Turkish citizen.

A complete education in Turkey

    Getting an education in Turkey and graduated from Turkish schools enables you to apply for and get Turkish citizenship through education. Education is also another important factor that you can apply for Turkish citizenship because it is one of the most precise ways of showing the willingness to live in Turkey which convinces Turkish authorities.

    All the conditions that are lined up above are the way that you can show your willingness to live in Turkey to Turkish authorities. There are also other conditions that have to be beside these willingness conditions.

4    The foreigner who applies for citizenship mustn't have health conditions that endanger society.

5    To have good morality, to be a trustable person and not to have bad addictions.

6    To be able to speak Turkish in a necessary and desired level

7    To have the economic capacity or a job to take care of himself/herself and his/her family

8    Not to be a threat to Turkish national security and social order.

Generally, if you wonder ‘how to get Turkish citizenship?’, all the required conditions are outlined above. From investment to marriage there various ways to get Turkish citizenship. However, after the adjustment in 2018, getting Turkish citizenship through buying an immovable asset is the most convenient and profitable way for these days. For the opportunities and guides on how to buy immovable assets in Turkey, visit here.

 

 

 

 

 

   

 

 

 

 

 

 

 

 

 

                

 

 

 

SIMILAR NEWS

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+90 549 870 38 38
WHATSHAPP HELP
+90 549 870 38 38
Open chat