حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا
الصفحة الرئيسية / الاخبار / الجنسية التركية / كيف تحصل على جواز سفر تركي؟
2019-07-31 10:32:47

كيف تحصل على جواز سفر تركي؟

بمجرد أن تقرر ، يجب أن تدفع الأموال التي هي ضريبة للحصول على جواز سفر. بعد دفع المال ، يجب عليك تطبيق القنصلية التركية. حوالي 10 إلى 14 يوما سيتم الموافقة على طلبك أم لا. بمجرد حصولك على جواز السفر التركي ، يمكنك دخول تركيا وقتما تشاء. بعد أن تتعلم كيفية الحصول على جواز سفر تركي ، يمكنك البدء في خطوات الحصول على جواز سفر تركي

كيف تصبح مواطن تركي؟

هناك عدة طرق لتصبح مواطنًا تركيًا. الطريقة الأولى هي الاستثمار. إذا كنت تستثمر الشركات التركية ، يمكنك أن تصبح مواطنًا تركيًا. وبهذه الطريقة ، يجب أن تقبل الحكومة الاستثمار الخاص بك. أيضا ، يجب عليك أن تستثمر ما لا يقل عن 500.000 دولار. بمجرد قبول استثمارك من قبل الوزارة ، ستحصل على فرصة لتصبح مواطنًا تركيًا

الطريقة الثانية هي الزواج. إذا تزوجت من مواطن تركي ، يمكنك الحصول على الجنسية التركية. بهذه الطريقة ، يجب أن تكون زوجتك أو زوجك مواطنًا تركيًا. أيضا ، يجب أن تكون متزوجة لمدة 3 سنوات على الأقل. إذا تزوجت من مواطن تركي لمدة 3 سنوات على الأقل ، يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية

الطريقة الثالثة هي المال. يمكنك أن تكون مواطنًا تركيًا بعد أن تدفع 1.000.000 دولار. بهذه الطريقة ، يجب أن تكون مقبولًا لدى الحكومة التركية. إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا تركيًا من خلال دفع الأموال ، فلن يكون لديك تاريخ إجرامي. أيضًا ، لا يجب أن تكون لديك عادات سيئة مثل المخدرات. يجب أن أقسم إطاعة القواعد التركية. بمجرد استيفاء الشروط ، يمكنك الحصول على الجنسية التركية

الطريقة الأخيرة والأكثر أهمية هي شراء المنازل. إذا أصبحت مواطنًا تركيًا ، يمكنك الحصول عليه من خلال شراء المنازل. بمجرد الإجابة على سؤال حول كيفية الحصول على جواز سفر تركي ، يمكنك المتابعة. لأنه بهذه الطريقة يجب أن يكون لديك جواز سفر تركي. بهذه الطريقة ، يجب عليك شراء منزل في تركيا بتكلفة لا تقل عن 500.000 دولار. بمجرد شراء منزل في تركيا ، يمكنك الحصول على الجنسية. بهذه الطريقة ، يجب عليك قبول بعض القواعد. القاعدة الأولى هي أنه يجب عليك عدم بيع منزلك في غضون 5 سنوات. ثانياً ، يجب ألا يكون لديك تاريخ إجرامي. القاعدة الأخيرة هي أنه يجب عليك الالتزام بالقواعد التركية. بمجرد قبول هذه القواعد ، يمكنك شراء منزل في تركيا. لشراء منزل في تركيا ، يمكنك زيارة بعض المواقع

أشياء مهمة حول الأعمال الورقية

بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون المعلومات التي تقدمها للحصول على الجنسية حقيقية. عند التقدم بطلب للحصول على الجنسية ، يجب عليك تقديم معلوماتك الحقيقية. يجب أن يكون اسمك ولقبك ، ومعرف المواطن وصورتك معلومات خاصة بك. خلاف ذلك ، يمكنك أن تواجه مشكلة لأن استخدام معلومات وهمية غير قانوني

ثانياً ، يجب ألا يكون لديك تاريخ إجرامي. إذا كان لديك تاريخ إجرامي ، فلا يمكنك الحصول على الجنسية التركية. أيضًا ، يجب عليك الالتزام بالقواعد في تركيا لأنه إذا قمت بشيء ضد القانون في تركيا ، فيمكن إلغاء جنسيتك

ثالثًا ، إذا تزوجت تركيًا ، فينبغي أن يكون لديك زواج حقيقي. هذا أمر مهم لأنه في بعض الأحيان يتزوج الناس للحصول على الجنسية فقط. هذا غير قانوني لأن هؤلاء الناس يحاولون خداع الحكومة التركية. إذا لاحظت الحكومة أن زواجك مزيف ، فيمكنه إلغاء جنسيتك ويمكن أن يجدها لك

أشياء عن المنازل في تركيا

في تركيا ، هناك الكثير من الأماكن السياحية. هذه الاماكن السياحية هي أفضل مكان للاستقرار. على سبيل المثال ، إزمير هي واحدة من المدن الجيدة في تركيا. في إزمير ، يمكنك أن تعيش حياة جيدة لأن الناس في إزمير مهذبون و ودودون للغاية. أيضا ، المنازل مؤهلة ولطيفة للغاية. يقع بحر إيجة بالقرب من إزمير. هذا يعني أنه يمكنك السباحة وقتما تشاء إذا كنت تقيم في إزمير. المنازل ليست باهظة الثمن في إزمير. إذا كنت تريد رؤية الأسعار ، يمكنك زيارة هذا الموقع

مدينة أخرى جيدة لقمة العيش هي أنقرة. أنقرة هي عاصمة تركيا. هذا يعني أن أنقرة واحدة من المدن المتقدمة في تركيا. فرص العمل في أنقرة أكثر من المدن الأخرى. أيضا ، المنازل لطيفة جدا وحديثة. أنقرة هي واحدة من أكبر المدن في تركيا. لهذا السبب ، هناك الكثير من المنازل في أنقرة. هذا يعني أنه يمكنك دائمًا العثور على منزل لنفسك

إذا كنت تريد أن تكون مواطنًا تركيًا ، يجب عليك البقاء في تركيا لمدة 3 سنوات على الأقل. هذا يعني أنه يجب عليك شراء منزل جميل في مدينة جميلة. لرؤية المزيد من المنازل والمدن في تركيا ، يمكنك زيارة هذا الموقع

مؤهلات ليصبح مواطن تركي

إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا تركيًا ، فيجب أن تكون في سن قوانين بلدك. أيضا ، يجب أن تتحدث بضع كلمات باللغة التركية. يجب أن لا تكون في لتركيا. هذا يعني أنه لا يجب أن يكون لديك اتصال بالمنظمات الإرهابية أو تجار المخدرات. أيضًا ، يجب ألا يكون لديك تاريخ إجرامي. يجب أن تعيش في تركيا لمدة لا تقل عن 5 سنوات إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا تركيًا. الى جانب ذلك ، يجب أن تطيع القانون التركي. يجب أن تعرف القواعد في تركيا لأنها يمكن أن تكون مختلفة عن قانون بلدك

فوائد أن تصبح مواطنًا تركيًا عن طريق شراء منازل في تركيا

أولاً ، هذه هي أسهل طريقة لتصبح مواطنًا تركيًا. يجب عليك فقط شراء منزل نهاية العيش هناك لمدة 5 سنوات. فائدة أخرى لشراء منزل في تركيا هي المنازل في تركيا جيدة حقا. إذا وجدت منزلًا جيدًا في مدينة جيدة في تركيا ، يمكنك الحصول على الجنسية وتستمتع بحياتك. يمكنك البحث عبر الإنترنت عن المنازل في تركيا. أيضا ، ابحث في المدن في تركيا. لشراء المنازل ومعرفة أسعارها ، يمكنك استخدام المواقع واستشارة الخبراء الاستشاريين

اخبار مشابهة

2019-09-09 19:12:35
2019-08-07 17:26:54
2019-09-09 18:15:45
دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+905359625445
رقم الواتس اب
+905498703838

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY

How To Get Turkish Passport?

18 January 2020
How To Get Turkish Passport?

Once you decide you must pay the money which is a tax for getting a passport. After you pay the money you must apply the Turkish Consulate. About 10 to 14 days your application will be approved or not. Once you get your Turkish Passport you can enter Turkey whenever you want. After you learn how to get Turkish passport you can start the steps for getting your Turkish passport.

How to become a Turkish Citizen?

There are several ways to become a Turkish citizen. The first way is an investment. If you invest Turkish companies you can become a Turkish citizen. In this way, your investment must be accepted by the government. Also, you should make an investment of at least 500.000 $. Once your investment accepted by ministry you will get a chance to become a Turkish citizen.

The second way is marriage. If you marry a Turkish citizen you can get Turkish citizenship. In this way, your wife or husband must be a Turkish citizen. Also, you must be married for at least 3 years. If you marry a Turkish citizen at least for 3 years you can apply for Turkish citizenship.

The third way is money. You can be a Turkish citizen after you pay 1.000.000 $. In this way, you should be acceptable for the Turkish government. If you want to become a Turkish citizen via paying money you mustn’t have a criminal history. Also, you mustn’t have bad habits like drugs. You must swear for obeying Turkish rules. Once you fulfill the conditions you can get Turkish citizenship.

The last and most important way is buying houses. If you become a Turkish citizen you can get it with buying houses. Once you answer the question about how to get Turkish passport you can continue. Because in this way you must have a Turkish passport.  In this way, you should buy a house in Turkey which costs at least 500.000 $. Once you buy a house in Turkey you can get citizenship. In this way, you must accept some rules. The first rule is you mustn’t sell your house in 5 years. Secondly, you mustn’t have a criminal history. The last rule is you must obey the Turkish rules. Once you accept these rules you can buy a house in Turkey. To buy a home in Turkey you can visit some websites.

Important Things about Paper Works

First of all the information which you give for citizenship must be real. When you applied for citizenship you must give your real information. Your name and surname, citizen id and photograph must be your own information. Otherwise, you can get in trouble because using fake information is illegal.

Secondly, you mustn’t have a criminal history. If you have a criminal history you can’t get Turkish citizenship. Also, you must obey the rules in Turkey because if you do something against law in turkey your citizenship can be cancelled.

Thirdly if you marry a Turkish you should have a real marriage. This is important because sometimes people get married for just citizenship. This is illegal because these people try to trick the Turkish government. If the government notices your marriage is fake they can cancel your citizenship and they can find you.

Things about Houses in Turkey

In Turkey, there are a lot of touristic places. These touristic places are the best location to settle. For example, Izmir is one of the good cities in Turkey. In Izmir, you can live a good life because people in Izmir are very polite and friendly. Also, the houses are very qualified and nice. The Aegean Sea is near Izmir. That means you can swim whenever you want if you settle in Izmir. Houses are not expensive in Izmir. If you want to see the prices you can visit this website.

Another good city for a living is Ankara. Ankara is the capital of Turkey. That means Ankara is one of the advanced cities in Turkey. The job opportunities in Ankara are more than the other cities. Also, the houses are very nice and modern. Ankara is one of the largest cities in Turkey. For this reason, there are a lot of houses in Ankara. That means you can always find a house for yourself.

If you want to be a Turkish citizen you must stay in Turkey for at least 3 years. That means you should buy a nice house in a nice city. To see more houses and cities in turkey you can visit this website.

Qualifications for Becoming a Turkish Citizen

If you want to become a Turkish citizen you must be of age in your country law.  Also, you should speak a few words in the Turkish language. You mustn’t be a tread for Turkey. That means you mustn’t have a connection with terrorist organizations or drug dealers. Also, you mustn’t have a criminal history. You must live in Turkey for at least 5 years if you want to become a Turkish citizen. Besides, you must obey the Turkish law. You should know the rules in Turkey because it can be different from the law of your country.  

Benefits of Becoming a Turkish Citizen by Buying Houses in Turkey

Firstly this is the easiest way to become a Turkish citizen. You should only buy a house end live there for 5 years. Another benefit of buying a house in Turkey is the houses in Turkey are really good. If you find a good house in a good city in Turkey you can get citizenship and you will enjoy your life. You can look online for houses in Turkey. Also, search the cities in Turkey. To buy houses and see their prices you can use websites and take advice from consultants.

SIMILAR NEWS

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+90 549 870 38 38
WHATSHAPP HELP
+90 549 870 38 38
Open chat