حيث تصبح الاحلام منزلا

عقارات تركيا
الصفحة الرئيسية / الاخبار / الجنسية التركية / كيف تصبح مواطنًا تركيًا: كم من الوقت تستغرق ؟
2019-07-29 18:05:35

كيف تصبح مواطنًا تركيًا: كم من الوقت تستغرق ؟

وصف :

يعتمد طول الوقت الذي يصبح فيه مواطن تركي على هذه الطرق. على سبيل المثال ، إذا تزوجت مواطنًه تركيًا فسيتم اعتماد جنسيتك بشكل أسرع. إذا كنت تعيش في تركيا لمدة 5 سنوات على الأقل ، فستصبح مواطن تركي بعد حوالي 30 يومًا. يعد هذا وقتًا كافيًا للقيام بالأعمال الورقية .

طرق أن تصبح مواطن تركي

إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا تركيًا ، يمكنك الحصول عليها بطرق مختلفة. الطريقة الأولى هي الزواج. إذا تزوجت من مواطن تركي ، يمكنك الحصول على الجنسية. بهذه الطريقة ، يجب عليك الزواج من شريك حياتك لمدة 3 سنوات على الأقل. بعد 3 سنوات يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية. إذا قمت بتوفير الشروط ، يمكنك الحصول على جنسيتك. بمجرد الانتهاء من وقت الزواج ، ستتم الأعمال الورقية في غضون 30 يومًا.

كما قلنا ، هناك عدة طرق لتصبح مواطنًا تركيًا. الطريقة الثانية هي الاستثمار. إذا استثمرت الشركات التركية ، فستحصل على الحق في أن تصبح مواطناً. بهذه الطريقة ، يجب أن تستثمر 500.000 دولار على الأقل. أيضا ، يجب أن يتم قبول الاستثمار الخاص بك من قبل الحكومة. بهذه الطريقة ، يجب أن يكون لديك أموال ويجب أن يكون السجل الإجرامي واضحًا.

الطريقة الثالثة هي الاستقرار في تركيا. إذا قررت العيش في تركيا ، يمكنك الحصول على الجنسية. يجب أن تعيش في تركيا لمدة لا تقل عن 5 سنوات. أيضا ، يجب أن يكون لديك منزل في تركيا. بمجرد أن تصبح مواطنًا تركيًا ، يجب ألا تبيع منزلك بعد 3 سنوات. إذا كنت تقبل هذه الشروط ، يمكنك أن تصبح مواطنًا تركيًا.

شيء مهم عن شراء المنازل في تركيا

إذا قررت شراء منزل في تركيا ، يجب أن تلاحظ بعض التفاصيل. تركيا بلد كبير جدًا والمدن في تركيا مختلفة عن بعضها البعض. بمجرد أن تقرر العيش في تركيا ، يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول المنازل والأسعار والمدن على هذا الموقع.

اسطنبول هي واحدة من أكبر المدن في تركيا. هذه المدينة ضخمة وحصلت على الكثير من الفرص. على سبيل المثال ، توجد أكبر الشركات في تركيا في إسطنبول. هذا يعني أنه يمكنك العثور على وظيفة جيدة إذا كنت تعيش في اسطنبول. أيضا ، اسطنبول هي مدينة مشهورة جدا. وهذا يعني أن هناك الكثير من الأماكن للزيارة. يمكنك أن تعيش حياة جيدة في اسطنبول.

مدينة كبيرة أخرى في تركيا هي أنطاليا. أنطاليا هي واحدة من الأماكن السياحية في تركيا. كل عام الملايين من الناس يأتون إلى أنطاليا لقضاء عطلة. أيضا ، أنطاليا لديها الكثير من فرص العمل لأن أنطاليا هي واحدة من المدن المزدحمة في تركيا. يمكنك بسهولة العثور على وظيفة في أنطاليا. أيضا ، المنازل في أنطاليا جيدة. لقد حصلوا على منظر مائي رائع.

شروط حتى تصبح مواطن تركي

هناك العديد من الشروط إذا كنت تريد أن تصبح مواطنًا تركيًا. الشرط الأول هو العمر. إذا كنت ترغب في الحصول على الجنسية التركية ، يجب أن تكون في سن الرشد. هذا يعني أنك إذا لم تكن شخصًا بالغًا ، فلا يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية دون قديسك.

الشرط الثاني هو أنك يجب أن تعيش في تركيا لمدة 5 سنوات على الأقل. هذا يعني أنه يجب عليك شراء منزل في تركيا وتعيش حياتك لمدة 5 سنوات. إذا كنت ترغب في شراء منزل ، يمكنك زيارة هذا الموقع. بمجرد أن تقرر شراء منزل ، يجب الانتباه إلى بعض التفاصيل. على سبيل المثال فرص العمل. بمجرد الاستقرار في تركيا ، عليك العمل هناك. لهذا السبب ، يجب عليك تسوية مدينة حصلت على الكثير من فرص العمل.

الشرط الثالث هو الصحة. يجب أن تكون شخصًا صحيًا لتصبح مواطناً تركياً. إذا كنت تعاني من مرض معد ، فلا يمكنك أن تصبح مواطنًا تركيًا. أيضا ، عليك أن تثبت حالتك الصحية.

شرط آخر هو اللغة. إذا قررت الحصول على الجنسية التركية ، يجب أن تعرف كيفية التحدث باللغة التركية. هذا الشرط حول القانون التركي. في القانون التركي ، هناك قانون حول المؤهلات عن الشعب التركي. التحدث باللغة التركية هو أحد المؤهلات التي يجب أن يتمتع بها الشعب التركي.

الشرط الأخير هو حول السجلات الجنائية. إذا كان لديك سجل جنائي ، فلا يمكنك التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.

الأشياء التي يجب أن تحترس منها في تركيا

بمجرد أن تقرر العيش في تركيا ، يجب عليك الانتباه إلى بعض التفاصيل. أولاً يجب أن تطيع القانون التركي. في بعض الأحيان ، قد يختلف قانون بلدك عن قانون تركيا. لهذا السبب ، يجب أن تعرف القانون التركي وأن تطيعه. خلاف ذلك ، يمكنك أن تحصل في ورطة. أيضا إذا كنت لا تطيع القواعد يمكن إلغاء جنسيتك.

ثانيا ، يجب أن يكون لديك سجل إجرامي واضح. بمجرد التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية ، يجب أن يكون لديك سجل إجرامي واضح. أيضًا ، يجب أن تبقي سجلك الإجرامي واضحًا أثناء إقامتك في تركيا. هذا يعني أنك إذا قمت بشيء ضد القانون في تركيا ، يمكن إلغاء جنسيتك.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة جيدة في تركيا ، فعليك اختيار مدينة كبيرة. يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول المدن في تركيا من المواقع الإلكترونية. أيضا إذا قمت بزيارة موقع الويب ، يمكنك رؤية أسعار المنازل في تركيا. المدن الكبيرة في تركيا مثل أنقرة اسطنبول وإزمير لديها الكثير من فرص العمل. أيضا في هذه المدن ، هناك الكثير من المنازل الجميلة. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة العثور على منزل لنفسك إذا قررت العيش في تركيا.

كم من الوقت يستغرق شراء منزل في تركيا؟

إذا قررت أن تكون مواطنًا تركيًا ، فيمكنك الحصول عليها بشراء منزل في تركيا. بهذه الطريقة ، يجب أن تعيش هناك لمدة 5 سنوات على الأقل. أيضًا ، لا يمكنك بيع منزلك بعد حصولك على جنسيتك. أسعار المنازل ليست مكلفة للغاية في تركيا. إذا كنت ترغب في شراء منزل في تركيا ، يمكنك زيارة مواقع الويب الخاصة عن الأسعار. يمكنك أيضا العثور على معلومات حول المنازل والمدن. يمكن أن يستغرق البحث عن شراء منزل يومًا أو يومين بعد التقديم.

اخبار مشابهة

2019-08-05 09:28:19
2019-08-29 18:29:01
2019-09-09 18:15:45
دعنا نتصل بك
يرجى ملأ النموذج ادناه لنتواصل معك قريبا
مركز الاتصال

يمكنكم التواصل معنا عبر الأرقام التالية

رقم الهاتف
+905359625445
رقم الواتس اب
+905498703838

Where Dream Comes Home

REAL ESTATE TURKEY

Becoming Turkish: How long does it take?

2 February 2020
Becoming Turkish: How long does it take?

 The length of time of becoming a Turkish citizen depends on these ways. For example, if you marry a Turkish citizen your citizenship will be approved quicker. For average if you live in Turkey for at least 5 years becoming a Turkish citizen will take about 30 days. This is enough time for doing paper works but if you had issues about become citizenship this time can be longer.

The Ways of Becoming a Turkish Citizen

If you want to become a Turkish citizen you can get it in different ways. The first way is marriage. If you marry a Turkish citizen you can get citizenship. In this way, you must marry your partner for at least 3 years. After 3 years you can apply for citizenship. If you provide the conditions you can get your citizenship. Once you complete the marriage time the paper works will be done in 30 days.

As we said, there are several ways of becoming a Turkish citizen. The second way is an investment. If you invest Turkish companies you will get the right to become a citizen. In this way, you must invest at least 500.000 $. Also, your investment must be accepted by the government. In this way, you must have money and your criminal record must be clear.

The third way is to settle in Turkey. If you decide to live in Turkey you can get citizenship. You must be live in Turkey for at least 5 years. Also, you must have a house in Turkey. Once you become a Turkish citizen you mustn’t sell your house after 3 years.  If you accept these conditions you can become a Turkish citizen.

Important Thing about Buying Houses in Turkey

If you decided to buy a house in Turkey you should notice some details. Turkey is a very big country and the cities in Turkey are different from each other. Once you decided to live in Turkey you can get more information about houses, prices, and cities on this website.

Istanbul is one of the biggest cities in Turkey. This city is huge and got a lot of opportunities. For example, the biggest companies in Turkey are in Istanbul. That means you can find a good job if you live in Istanbul. Also, Istanbul is a very famous city. That means there are a lot of places to visit. You can live a good life in Istanbul.

Another big city in Turkey is Antalya. Antalya is one of the touristic places in Turkey. Every year millions of people come to Antalya for a holiday. Also, Antalya has lots of job opportunities because Antalya is one of the crowded cities in turkey. You can easily find a job in Antalya. Also, the houses in Antalya are good. They got awesome waterscape.  

Conditions About Becoming a Turkish Citizen

  • There are several conditions if you want to become a Turkish citizen. First condition is age. If you want to get Turkish citizenship you must be of age. That means if you not an adult person you can’t apply for Turkish citizenship without your saint.
  • Second condition is you must live in Turkey for at least 5 years. That means you have to buy a house in Turkey and live your life for 5 years. If you want to buy a house you can visit this website. Once you decided to buy a house you should pay attention to some details. For example job opportunities. Once you settle up in Turkey you have to work there. For this reason, you should settle a city which got a lot of job opportunities.
  • Third condition is health. You must be a healthy person to become a Turkish citizen. If you have an infectious disease you can’t become a Turkish citizen. Also, you have to prove your health status.
  • Another condition is language. If you decided to get Turkish citizenship you must know how to speak Turkish. This condition is about Turkish law. In Turkish law, there is a statute about qualifications about Turkish people. Speaking Turkish is one of the qualifications which a Turkish people must-have.
  • The last condition is about criminal records. If you have a criminal record you can’t apply for Turkish citizenship.

Things you should watch out in Turkey

Once you decided to live in Turkey you should pay attention to some details. Firstly you should obey Turkish law. Sometimes the law of your country can be different from Turkey law. Because of this reason, you should know the Turkish law and obey it. Otherwise, you can get in trouble. Also if you don’t obey the rules your citizenship can be cancelled.

Secondly, you should have a clear criminal record. Once you apply for Turkish citizenship you have to have a clear criminal record. Also, you should keep your criminal record clear while you live in Turkey. That means if you do something against law in Turkey your citizenship can be cancelled.

If you want to live a good life in Turkey you should choose a big city. You can get more info about cities in Turkey from websites. Also if you visit the website you can see the prices of houses in Turkey. The big cities in Turkey like Ankara Istanbul and Izmir have a lot of job opportunities. Also in these cities, there are a lot of nice houses. That means you easily can find a house for yourself if you decided to live in Turkey.

How Long Does Buying a House in Turkey Take?

If you decided to be a Turkish citizen you can get it with buying a house in Turkey. In this way, you should live there for at least 5 years. Also, you can’t sell your house after you get your citizenship. The house prices are not too expensive in Turkey. If you want to buy a house in Turkey you can visit spesific websites about prices. You can also find information about houses and cities. The paper works about buying a house can take 1 or 2 days after you apply.

SIMILAR NEWS

LET'S CALL YOU
Please fill in the form below and we will get in touch with you shortly
CALL CENTER

Here are the numbers you can directly reach us

PHONE NUMBER
+90 549 870 38 38
WHATSHAPP HELP
+90 549 870 38 38
Open chat